المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة مُحب



الزاحمي
12-12-2009, 09:27 PM
رسالة مُحب
إليك أخي المعلم ............................................ وفقك الله
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ... وبعد:
أصالة عن نفسي ونيابة عن .................. يسرني أن أهنئكم بمناسبة عيد الأضحى المبارك, و لسان حالنا يلهج داعياً لكم بقبول الطاعات و مضاعفة الحسنات و غفران الزلات , و أن يكون هذا العام عام خير و بركة وما يليه , و أن يعيننا و إياكم على أداء رسالة التربية و التعليم على أكمل وجه , على أرض وطننا الآمن , وفي ظل قيادتنا الحكيمة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين حفظه الله , و ولي عهده الأمين و الأسرة الكريمة . كما لا يفوتني أن أشكركم و أقدر جهودكم التي بذلتموها خلال العام الماضي و التي كان لها أثر – و لاشك في ذلك – على مستوى طلابكم فلكم منا الشكر و من الله الأجر بإذنه تعالى .
مذكراً بأن المنهج الجيد , و المختبر المجهز ,و المكتبة المتكاملة , و المبنى النموذجي وغيرها , عوامل مهمة جداً في إنجاح العملية التعليمية , لكن المعلم القوي الأمين , المخلص في أداءه لعمله , المتمكن من مادته العارف بأسرارها , المفعل لتلك الوسائل أهم منها جميعاً . فهو القادر على تلافي النقص و إيجاد البديل المناسب .
أخي الحبيب : إننا نحتاجك ببصيرتك النافذة , وقدرتك الواعية ؛ لتربية الإبداع و التميز و تعزيز المواهب, ومواجهة الصعوبات و التغلب عليها بإذن الله تعالى , وإعداد جيل مسلم يكون أملاً لهذه الأمة و ليس ألم لها , و لن يكون ذلك واقعاً ملموسا إلا بالرقابة الذاتية و التنمية المهنية أولاً و تظافر الجهود وتكامل الأدوار في جو تسوده الألفة و المحبة .
وتقبلوا خالص الدعاء لكم بالتوفيق و من تحبون, والله يحفظكم ,,,

أخوكم
هنا أكتب أسمك و توقيعك

بسمة
12-12-2009, 10:48 PM
يسرني أن أهنئكم بمناسبة عيد الأضحى المبارك,

مو كأنه انتهى :rolleyes:

قصدك بداية العام الهجري الجديد :D

وانت بصحة وعافية

والله يوفق الجميع لما يحبه الله ويرضاه

الزاحمي
12-12-2009, 11:27 PM
أكيد أستاذتي انتهى .....لكن هل قابلنا المعلمين بعده-إلى تاريخه-

اليس من الجميل التواصل معهم في مثل هذه المناسبة مقدرين ما يقومون به من دور

مذكرين بأهم ما نحتاجه.

والهدف هنا الفكرة ...:cool:

شكراً مشاركتك و اسعدني المرور ,,,